نعمت افرام رئيساً لجمعية الصناعيين اللبنانيين..

انتخبت جمعية الصناعيين مجلس إدارة جديداً، انتخب بدوره نعمت افرام رئيسا له، خلال جمعية عمومية عقدتها صباح السبت في فندق «متروبوليتان» برئاسة رئيس الجمعية وزير السياحة فادي عبود، بحضور وزير الصناعة ابراهام دده يان، و317 عضواً شكلوا النصاب القانوني باعتبار أن عدد الأعضاء الذين سددوا اشتراكاتهم بلغ 289 مشتركاً. وتلا عبود تقرير مجلس الإدارة، مرحباً بأعضاء المجلس الجديد حيث يوجد 13 عضواً جديداً يدخلونه للمرة الأولى، مطالباً بتعميم مبدأ دخول الأعضاء الجدد في كل مجلس إدارة، وشاكرا كل الذين انسحبوا من المعركة بعدما ترشحوا خدمة للتوافق الديموقراطي. ثم تلا التقرير الإداري الذي وافقت عليه الجمعية العمومية، وتناول نشاطات مجلس الادارة السابق. كما تلا ملخصاً عن المطالب الصناعية التي لا تزال عالقة، ثم تلا أمين المال في الجمعية نظرت صابونجيان التقرير المالي حيث تم إبراء ذمته.
بعد ذلك أعلن عبود فوز أعضاء لائحة «النهضة التوافقية» برئاسة نعمت افرام بعد انسحاب المرشحين المنفردين. وتضم اللائحة الأعضاء: رامز بو نادر، ابراهيم ملاح، جوزيف دانيال عبود، شوقي الدكاش، زياد بكداش، خالد فرشوخ، محمد زيدان، عمر الحلاب، محمد ماهر سقال، نقولا نحاس، زياد شماس، جان ميشال مخباط، عدنان عطايا، احمد حسين، بسام محفوظ، خليل شري، أسامة حلباوي، ميشال الضاهر، جورج نصراوي، لورنس تفنكجيان، نظرت صابونجيان، وليد عساف وشاكر صعب.
وألقى افرام بعد إعلان فوز لائحته بالتزكية، كلمة أكد فيها أنه في خدمة الصناعة، واعتبر «أن لا قضية أصغر من رئيسها، هذه القضية هي أكبر من رئيسها وأنا في خدمتها وفي خدمة كل صناعي يريد خلق قيمة مضافة. نحن نؤمن بأن الفكر الصناعي مبني على مبدأ القيمة المضافة. والقيمة المضافة هي أن تكون النتيجة دائماً أكبر من عوامل تركيبها، لذلك علينا التأكد دائماً من أن لدينا مبدأ إنتاجية معينة».
أضاف: إذاً سنعمل طوال الأربع سنوات المقبلة لكي تصبح البيئة في لبنان بيئة مشجعة للصناعة تستقطب رؤوس الأموال على هذا البلد الذي هو فعلاً غني بالمقلع الموجود فيه وهو الشعب اللبناني، هذه الحجرة المميزة التي تسمى الفرد اللبناني، والتي ترفع الرأس في كل مرة تخرج فيها من لبنان، وطموحنا هو أن ترفع رأسنا وهي في أرضها في لبنان، لذلك نريد أن نفجّر طاقات اللبنانيين داخل لبنان. وأخيراً شكر افرام «جميع الذين ضحوا لنصل إلى هذا الوفاق».
Advertisements



    اترك رد

    إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

    شعار وردبرس.كوم

    أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

    Google+ photo

    أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

    صورة تويتر

    أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

    Facebook photo

    أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

    Connecting to %s



%d مدونون معجبون بهذه: